جودة عالية

ما الفرق في جودة الملاعب الداخلية؟

بصفتنا صانع الألعاب المهنية الأكثر مهنية في الصين ، نحن ملتزمون بتصميم وتصنيع ملعب داخلي يلبي معايير السلامة والجودة الدولية.

تستخدم هايبر فقط أفضل المواد وتتبع عملية تصنيع صارمة لإنشاء ملاعب داخلية آمنة ودائمة ومصممة بشكل جيد لعملائها. نحن ملتزمون للغاية بصنع وإنتاج منتجات عالية الجودة لأننا نعلم مدى أهمية ذلك لأعمال الملاعب الداخلية لعملائنا.

فلماذا جودة ملعب داخلي مهم؟

وغني عن القول أن سلامة الأطفال يجب أن تكون أهم شيء في أي ملعب ، خاصة في الملعب الداخلي. خاصة في بعض البلدان ، لا يمكن فتح الملاعب الداخلية حتى يجتازوا فحوصات أمنية صارمة. لذلك ، فإن امتلاك معدات عالية الجودة هو الخطوة الأولى لضمان سلامة الملعب الداخلي.

على المدى الطويل ، سيؤدي امتلاك معدات ملعب داخلي عالية الجودة إلى تقليل تكاليف الصيانة بشكل كبير وضمان الربحية على المدى الطويل. من ناحية أخرى ، تتطلب المعدات منخفضة الجودة صيانة متكررة ، مما يحول بدوره الأعمال المربحة إلى خسارة. يمكن أن تتسبب المنتجات ذات الجودة المنخفضة في العديد من مشاكل السلامة وتتسبب في فقدان العملاء للثقة في الملعب والتوقف عن الزيارة.

معايير السلامة الأوروبية والأمريكية الشمالية

لطالما كانت سلامة المنتج وجودته على رأس أولويات هايبر. معدات ألعابنا مصنوعة من مواد عالية الجودة ، ويتم اختبار ملاعبنا واعتمادها وفقًا لأعلى المعايير الدولية الصارمة (ASTM) من سلامة المواد إلى سلامة الهيكل بأكمله.

من خلال الامتثال لهذه المعايير ، يمكننا تقليل خطر إصابة الملاعب الداخلية والتأكد من اجتيازها لأي فحص وطني للسلامة ، إلزامي أو طوعي. يستغرق الأمر سنوات من الخبرة في الصناعة لفهم معايير السلامة هذه واستثمار موارد وجهد كبير لتنفيذها ودمجها بشكل صحيح في عملية التصميم والتصنيع.

ما الفرق في جودة الساحات الداخلية؟

للوهلة الأولى ، تبدو الملاعب الداخلية من مختلف الشركات المصنعة متشابهة ، ولكنها عبارة عن خليط من القطع ، بينما تحت السطح ، تختلف جودة الملاعب الداخلية بشكل كبير بسبب المواد المختلفة وتقنيات التصنيع والاهتمام بالتفاصيل والتركيب. فيما يلي بعض الأمثلة على ما تبحث عنه في حديقة عالية الجودة.

الهيكل الصلب
معدات التنجيد
مادة الأجزاء الناعمة
منتجات اللعب اللينة
التثبيت
الهيكل الصلب

أنبوب فولاذي

نستخدم سماكة جدار الأنبوب الفولاذي 2.2 مم أو 2.5 مم. سيتم تحديد هذه المواصفات في عقد البيع وسيتم التحقق من صحتها من قبل العميل عند استلام منتجاتنا.

الأنبوب الفولاذي هو أنبوب فولاذي مجلفن بالغمس الساخن. عند الجلفنة ، يتم غمر الأنبوب الفولاذي بالكامل في حمام الزنك المنصهر. لذلك ، يتم حماية الأنبوب من الداخل والخارج بشكل متكرر ولن يصدأ حتى لسنوات عديدة. على النقيض من ذلك ، تستخدم شركات أخرى عمليات أقل تكلفة مثل "الطلاء الكهربائي" ، وهو ليس الفولاذ المجلفن حقًا وأقل مقاومة للتآكل وغالبًا ما يصدأ عند وصوله إلى موقع التثبيت.

tgr34

المشابك

يتم تصنيع المشابك الخاصة بنا من الفولاذ المطلي بالزنك المجلفن بالغمس الساخن بسمك جدار يبلغ 6 مم ، وهو أقوى وأكثر متانة من المشابك الرخيصة.

يمكن للعميل أن يطرق خلال المشبك لاختبار جودته. يمكنك بسهولة معرفة الفرق بين المشابك منخفضة الجودة لأنها ستنكسر ولن تتعرض مشابكنا لأي ضرر.

لقد مكّننا تنوع المشابك من تصميم وبناء ملاعب داخلية أكثر موثوقية ونظرة.

التوطين

يحتاج الأنبوب الفولاذي على الأرض إلى دعم مرساة قوي من الحديد الزهر ، ويجب تثبيت البرغي على الأرضية الخرسانية ، بحيث يكون الأنبوب الفولاذي ثابتًا في الموضع المناسب.

يمكن للموردين الآخرين في الأنابيب المنزلية الجلوس ببساطة على الأرض ، ويمكن أيضًا تثبيتها في الركيزة البلاستيكية ، وهذا بديل لقاعدة الحديد الزهر لدينا ذات الجودة المنخفضة والرخيصة ، ولا يوجد مخطط أمان.

Footing

معدات التنجيد

شبكة الأمان

إن شبكة الأمان الخاصة بنا هي شبكة متماسكة بشدة معتمدة للاستخدام في الهواء الطلق ، وهي أكثر متانة من شبكات الموردين المحليين الآخرين.

بجانب شريحة الأمواج ، سننشئ شبكات ضد التسلق لمنع الأطفال من تسلق الشريحة من المخرج.

بالنسبة للعملاء بمعايير السلامة ، سنقوم بتثبيت شبكة صغيرة جدًا مع شبكة عالية الجودة لمكافحة الزحف لمنع الأطفال من التسلق على الهيكل والخطر.

مادة الأجزاء الناعمة

الخشب الرقائقي

جميع الأجزاء الخشبية لدينا مصنوعة من الخشب الرقائقي عالي الجودة. بالمقارنة مع العديد من الشركات المصنعة المحلية الأخرى التي تستخدم سجلات أرخص ، وهذا ليس فقط عرضة للخطر ، وبسبب الأضرار المحتملة للآفات غير مواتية للاستخدام لفترة طويلة.

استخدام الخشب لديه العديد من العملاء بمتطلبات مختلفة للدولة أو البلد ، يمكننا أيضًا تلبية مطالبهم ، واستخدام المصادقة القياسية المحلية للخشب الرقائقي.

أغلفة PVC

يتم إنتاج جميع أغلفة PVC الخاصة بنا من قبل أفضل الشركات المصنعة في الصين. يبلغ وزن هذه الأوقية ذات الـ 18 أوقية عالية القوة من البلاستيك PVC 0.55 مم ، والطلاء الداخلي من خلال تعزيز النايلون المنسوج 1000 د ، مما يمكّنها من التقليل ، بعد سنوات من التآكل الشديد ، تظل ناعمة الملمس.

رغوة

نحن نستخدم فقط الرغوة عالية الكثافة كبطانة لجميع المنتجات اللينة ، لذلك يمكن أن تبقى منتجاتنا اللينة دون تغيير لسنوات عديدة. وسوف نقوم بتغطية جميع الأسطح الملامسة للخشب الرقائقي بالرغوة لضمان سلامة الأطفال عند اللعب.

الأنابيب اللينة والروابط البريدي

أنابيب الرغوة للطلاء الناعم هي 1.85 سم وقطر الأنبوب 8.5 سم.

يتميز غلاف PVC بلون نقي ومشرق وهو مقاوم أيضًا للأشعة فوق البنفسجية ، مما يضمن بقاء الأنبوب مرنًا ومتينًا حتى عند تعرضه لأشعة الشمس.

عادة ما يبلغ سمك البلاستيك الرغوي للمؤسسات المحلية الأخرى 1.6 سم فقط ، ويبلغ قطر الأنبوب 8 سم فقط. غلاف PVC ليس مقاومًا للأشعة فوق البنفسجية ويسهل تلاشي الألوان. إن غلاف PVC نفسه يصبح هشًا أيضًا بمرور الوقت.

نستخدم المزيد من التجميع لتثبيت الرغوة على الأنبوب الفولاذي. عادة ما تكون المسافة بين التجميع المجاور لدينا 15 سم إلى 16 سم ، بينما تترك الشركات المصنعة الأخرى عادة مسافة 25 سم إلى 30 سم لتوفير المواد وتكاليف التركيب. ستجعل طريقة التثبيت لدينا الاتصال بين الضمان الناعم والشبكة أكثر إحكامًا وموثوقية من الناحية الهيكلية ، مما يقلل بشكل كبير من تكاليف صيانة العملاء.

منتجات اللعب اللينة

تسلق السلالم والسلالم

لدينا طبقة من رغوة إيفا عالية الكثافة على. تتيح هذه الطبقة من الأسفنج المنحدرات والسلالم لتحمل قفزات الأطفال والحفاظ على شكلها الأصلي لفترة طويلة.

قم بتوصيل شبكة الأمان مباشرة على جانبي السلم للتأكد من عدم وجود فجوة أو مسافة بين الاثنين ولن ينزلق الطفل.

سيتم أيضًا تسييج المنطقة الموجودة أسفل السلم بشبكة أمان لإبعاد الأطفال ، ولكن سيتم تخصيص مدخل للموظفين لدخوله للصيانة.

أكياس الضرب

تمتلئ أكياس الملاكمة الخاصة بنا بالإسفنج وملفوفة بإحكام في جلد PVC عالي القوة لمنحها مرونة ومظهرًا ممتلئًا وراقيًا.

ونستخدم حبال سلكية قوية جدًا ودائمة لربطها بالإطار. يمكن أن تدور حقيبة التثقيب أيضًا بحرية تحت تثبيت هذا الحبل السلكي الخاص.

السطح الخارجي للسلك الفولاذي مغطى بجلد PVC مبطن ، مما يضمن اللعب الآمن للأطفال ، وهو عبارة عن تفاصيل مرتفعة للجهاز بأكمله.

حقيبة X حاجز

يتكون نهاية حاجز X لدينا من مادة مرنة لجعل التسلق أكثر متعة وتحديًا. العديد من الشركات لا تستخدم مواد مرنة في النهاية ، مما يجعل الحاجز صلبًا ومملًا بعض الشيء. تمتلئ جميع حواجز الغابات المرنة الخاصة بنا بكثافة عالية من القطن الاصطناعي ، على غرار الحشو المستخدم في ألعاب القطيفة ، والتي تظل ممتلئة لفترة طويلة. على النقيض من ذلك ، يملأ العديد من الشركات المصنعة الأخرى منتجاتها عادةً بمجموعة متنوعة من منتجات النفايات.

حصيرة

يلعب سمك وجودة حصيرة EVA أيضًا دورًا مهمًا في جنة الأطفال في الأماكن المغلقة ، وحصيرة أرضية جيدة بالإضافة إلى ملمس أفضل ، وغالبًا ما يكون سمك ومقاومة التآكل أفضل ، حصيرة أرضية جيدة يمكن أن تجعلك لا تحتاج إلى استبدال الأرضية في كثير من الأحيان حصيرة.

Mat

التثبيت

تعد عملية التثبيت جزءًا مهمًا من بناء ملعب داخلي. ستؤثر جودة التثبيت على النتيجة النهائية للملعب الداخلي. هذا هو السبب في أن الملعب الداخلي يعتبر مكتملاً فقط عندما يتم تثبيته بالكامل ويخضع لفحوصات السلامة. إذا لم يتم تثبيت الملعب بشكل صحيح ، فسوف تتأثر سلامة وجودة الملعب الداخلي بشكل كبير بغض النظر عن جودة المعدات.

Haibei لديها فريق تركيب محترف من ذوي الخبرة والمهارة. يتمتع فنيو التركيب لدينا بخبرة 8 سنوات في تركيب الملعب. لقد قاموا بتركيب أكثر من 100 ملعب داخلي حول العالم ، واتباع معايير صارمة لضمان تثبيتها بشكل صحيح ، ليس فقط آمنًا ومتينًا ، ولكن أيضًا يمنح المتنزه مظهرًا عالي الجودة ويسهل صيانته. إن فريق التركيب المحترف لدينا هو أساس ضمان جودة التركيب. على النقيض من ذلك ، لا يمتلك العديد من الموردين الآخرين أدوات التثبيت الخاصة بهم ، ولكنهم يتعاقدون من الباطن على أعمال التثبيت للآخرين ، لذلك لا يتحكمون في جودة أعمال التثبيت.




احصل على التفاصيل

اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

High Quality

What's the difference in the quality of indoor playgrounds?

As the most professional indoor playground manufacturer in China, we are committed to designing and manufacturing indoor playground that meet international safety and quality standards.

Haiber uses only the best materials and follows a strict manufacturing process to create safe, durable and well-designed indoor playgrounds for its customers. We are very committed to making and producing quality products because we know how important this is to our customers' indoor playground business.

So why does the quality of the indoor playground matter?

It goes without saying that the safety of children should be the most important thing on any playground, especially in the indoor playground. Specially in some countries, indoor playgrounds cannot be opened until they have passed strict security checks. Therefore, having high quality equipment is the first step to ensure the safety of indoor playground.

In the long run, having high-quality indoor playground equipment will significantly reduce maintenance costs and ensure long-term profitability. On the other hand, low-quality equipment requires frequent maintenance, which in turn turns a profitable business into a loss. Low quality products can cause many safety problems and cause customers to lose trust in the playground and stop visiting.

European and north American safety standards

Product safety and quality has always been Haiber's top priority. Our game equipment is made of the highest quality materials, and our playgrounds are tested and certified to the most stringent international standards (ASTM) from material safety to the safety of the entire structure.

By complying with these standards, we can minimize the risk of injury to indoor playgrounds and ensure that they pass any national safety inspection, mandatory or voluntary. It takes years of experience in the industry to understand these safety standards and to invest significant resources and effort to actually implement and properly integrate them in the design and manufacturing process.

What's the difference in the quality of indoor arenas?

At first glance, indoor playgrounds from different manufacturers look similar, but they are a patchwork of pieces, while under the surface the quality of indoor playgrounds varies widely due to different materials, manufacturing techniques, attention to detail and installation. Here are some examples of what to look for in a quality park.

Steel Structure
Webbing Equipment
Soft Parts Material
Soft Play Products
The Installation
Steel Structure

Steel pipe

We use steel tube wall thickness of 2.2mm or 2.5mm. These specifications will be specified in the sales contract and will be validated by the customer upon receipt of our product.

Our steel tube is hot-dip galvanized steel tube. When galvanizing, the whole steel tube is immersed in the molten zinc bath. Therefore, the inside and outside of the pipe are protected repeatedly and will not be rusted even for many years. By contrast, other companies use less costly processes such as "electroplating", which is not really galvanized steel and is much less resistant to corrosion and is often rusted by the time it reaches the installation site.

tgr34

Clamps

Our proprietary clamps are made of hot-dip galvanized malleable steel with a wall thickness of 6mm, which is stronger and more durable than the cheap clamps.

The customer can hammer through the clamp to test its quality. You can easily tell the difference between the low-quality clamps because they will break and our clamps will not suffer any damage.

The diversity of the clamps has enabled us to design and build more reliable and tidier looking indoor playgrounds.

Footing

The steel pipe on the ground need powerful cast iron anchor support, bolt should be fixed on the concrete floor, so that the steel tube steady in the proper position.

Other suppliers in the domestic pipe can simply sit on the floor, can also be installed in the plastic substrate, this is a replacement for our cast iron base of cheap and low quality, no security scheme.

Footing

Webbing Equipment

Safety net

Our safety net is a tightly knit net certified for outdoor use, which is more durable than other domestic suppliers' grids.

Next to our wave slide, we will set up anti-climbing nets around to prevent children from climbing up the slide from the exit.

For customers with safety standards, we will install a very small mesh with a high quality anti-crawl net to prevent children from climbing on the structure and being in danger.

Soft Parts Material

plywood

All of our wood parts are made from high quality plywood. Compared with many other domestic manufacturers use cheaper logs, this not only vulnerable, and due to possible pest damage is unfavorable to use for a long time.

The use of wood have various customers with different requirements of the state or country, we can also meet their demands, and use the local standard authentication of plywood.

PVC Wrappings

Our PVC wrappings are all produced by the best manufacturers in China. These 18 ounces of industrial-grade high strength PVC leather thickness is 0.55 mm, the inside coating by 1000 d woven nylon reinforcement, enable it to under, after years of intense wear remain soft tactility.

Foam

We only use high density foam as a liner for all soft products, so our soft products can remain unchanged for many years. And we will cover all the contact surfaces of the plywood with foam to ensure the safety of children when they play.

Soft pipes and zip ties

The foam pipes of the soft coating are 1.85cm and the pipe diameter is 8.5cm.

The PVC shell has a pure and bright color and is also resistant to ultraviolet light, ensuring that the pipe remains flexible and durable even when exposed to sunlight.

The foamed plastics of other domestic enterprises are usually only 1.6 centimeters thick, and the pipe diameter is only 8 centimeters. The PVC shell is not resistant to ultraviolet light and easy to cause color fading. The PVC shell itself also becomes fragile with time.

We use more bundling to fix the foam to the steel tube. The distance between our adjacent bundling is usually 15cm to 16cm, while other manufacturers usually leave a distance of 25cm to 30cm to save material and installation costs. Our installation method will make the connection between the soft warranty and the grid structurally more compact and reliable, greatly reducing customer maintenance costs.

Soft Play Products

Climbing Ramps and stairs

We have a layer of high density EVA foam on the. This layer of sponge enables the ramps and stairs to withstand children's jumps and retain their original shape for a long time.

Attach the safety net directly to both sides of the ladder to ensure there is no gap or space between the two and the child will not slip.

The area at the bottom of the ladder will also be fenced off with a safety net to keep children out, but an entrance will be set aside for staff to enter for maintenance.

Punching bags

Our boxing bags are filled with sponges and tightly wrapped in our high strength PVC skin to give them flexibility and a plump and upscale appearance.

And we use very strong and durable wire ropes to connect it to the frame. The punching bag can also rotate freely under the fixation of this special wire rope.

The steel wire exterior is covered with a padded PVC skin, which ensures safe play for children, and is an elevated detail for the entire device.

X barrier bag

The end of our X barrier is made of elastic material to make climbing more fun and challenging. Many companies do not use elastic material at the end, which makes the barrier a bit stiff and dull. All of our elastic forest barriers are filled with a high density of synthetic cotton, similar to the padding used for plush toys, which stays plump for a long time. By contrast, many other manufacturers typically fill their products with a variety of waste products.

Mat

The thickness and quality of EVA floor mat also play an important role in the indoor children's paradise, good floor mat in addition to better texture, often thickness and wear resistance is better, good floor mat can make you do not need to often replace the floor mat.

Mat

The Installation

The installation process is an important part of building an indoor playground. The quality of installation will affect the finished result of the indoor playground. This is why an indoor playground is considered complete only when it has been fully installed and has undergone safety checks. If the playground is not properly installed, the safety and quality of the indoor playground will be greatly affected regardless of the quality of the equipment.

Haibei has an experienced and skilled professional installation team. Our installation technicians have an average of 8 years of playground installation experience. They have installed more than 100 indoor playgrounds around the world, and follow strict standards to ensure that they are properly installed, not only safe and durable, but also give the park a high-quality appearance and are easier to maintain. Our professional installation team is the foundation of our installation quality assurance. In contrast, many other suppliers do not have their own installers, but subcontract the installation work to others, so they have no control over the quality of the installation work.




Get Details

Write your message here and send it to us